المعدل Camera Map في برنامج 3d max



بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم درس خاص بالمعدلات الmodifier في برنامج 3ds max وسنتناول انشاء الله جميع الmodifier وعلى حسب ترتيبها الابجدي نبدء على بركة الله


Affect Rrgion
Attribute Holder
Batzal Roof Designer
Bend
Camera Map
Cap Holes
Cloth
Displace
Displacement Approx
Edit Mesh
Edit Normals
Edit Patch
Edit Poly

(Camera Map)

ساقوم بتوضيح طريقة عمل Camera Map نقوم بوضع صورة في المسقط perspective
طريقة وضع صورة في المساقط
وهذه هي الصورة الذي وضعتها في المثال

نقوم برسم Line على الرأس هكذا

ونطبق عليه المعدل Extrude ونضغط على حرف m من الkeyboard  فتظهر لنا نافذا الmaterial editor فنطبق على المجسم خامة عليها نفس الصورة التي وضعناها في المسقط هكذا

نضع كاميرا في المشهد ونختار العنصر ونذهب الى Modifier List ونطبق على العنصر المعدل Camera Map ونضغط على الزر المسمى pick camera ونختار الكاميرا الموضوعة في المشهد فيكون هكذا هو عملنا النهائي


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميع الحقوق محفوظة الى MUSTAFA MAX

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *